لماذا تخطت مايكروسوفت نظام 9 Windows؟

لقد اتبعت شركة مايكروسوفت نظام رقم إصدار ثابت مع أنظمة التشغيل الخاصة بها مؤخرًا: Windows 7، ثم Windows 8، ثم Windows 10. فماذا حدث مع ويندوز الإصدار 9 ؟ صحيح. لقد قاموا بتخطي نظام Windows 9. لقد قررت Microsoft ببساطة عدم تسمية Windows 8 الخاص بهم كإصدار ويندوز 9، ولكنها ذهبت مع Windows 10 بدلاً من ذلك، والذي كان يسمى في الأصل بـ Threshold.

لذلك لا داعي للقلق، لم تفوت إصدارًا رئيسيًا من Windows. لا يتعين عليك تنزيل نظام تشغيل يسمى "Windows 9"، ولا تحتاج من الناحية الفنية حتى إلى فهم سبب تخطي Microsoft له. لإن العديد من المستخدمين يبحثون في جوجل عن تحميل نظام ويندوز 9، رغم أن لا وجود له.

ومع ذلك، استمر في قراءة هذا المقال لتعرف المزيد حول سبب حدوث تخطي للاسم ولماذا من الأفضل تجنب تنزيل أي شيء يسمى "Windows 9."

لماذا لم تعلن Microsoft عن Windows 9؟

أوضحت ماري جو فولي، التي تقدم تقارير منتظمة عن Microsoft، هذه الطريقة في قطعة كتبتها في 30 سبتمبر 2014، وهو يوم الإعلان عن نظام Windows 10.

لكن شركة مايكروسوفت ذهبت بدلاً من ذلك مع Windows 10 لأنهم أرادوا الإشارة إلى أن إصدار Windows القادم سيكون آخر تحديث رئيسي لـ Windows. من الآن فصاعدًا، تخطط Microsoft لإجراء تحديثات منتظمة أصغر على Windows 10، بدلاً من الدفع تحديثات رئيسية جديدة لسنوات عديدة. سيكون لدى Windows 10 ملفًا شائعًا عبر أحجام شاشات متعددة، مع واجهة المستخدم المصممة للعمل على هذه الأجهزة.


في وقت لاحق من الأخبار حول ويندوز 10 أكد هذه الفكرة - سيتم تحديث Windows على أساس أكثر انتظاما. لذلك قد لا يكون هناك Windows 11 أو Windows 12، فقط Windows 10 المطور والأفضل دائمًا.

على الرغم من عدم وجود نظام التشغيل Windows 9، فلا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالإصدارات الأخرى من ويندوز، مثل Windows 10 و Windows 8، محدثة وخالية من الأخطاء باستخدام خاصية التحديث Windows Update.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-